إعلان

تزامنًا مع عام السيدات المكافحات.. وكيل "صحة الأقصر" يكرم الأمهات المثاليات

04:56 م الأحد 07 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

كرم الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر 5 من الأمهات المثاليات، بالتزامن مع "عام السيدات المكافحات" في مستشفى الأقصر العام.

ووجه وكيل وزارة الصحة، الشكر لكل سيدة كافحت وكانت مثالًا يقتدى به لكافة نساء مصر، مشيرًا إلى أن وزارة الصحة تقدر جهود كافة العاملين.

وخص وكيل الوزارة بالشكر السيدة فاطمة عبد المطلب خليل حسين إحدى العمالات في قسم النساء والتوليد بمستشفى الأقصر العام والتي اُختيرت كأم مثالية نظرًا لتفانيها في العمل ورحلة كفاحها مع أبنائها على مدار 20 عامًا.

وأكد "عبد الجواد" أن الأمهات العاملات هن قدوة، أخرجن للمجتمع أبناء يفتخر بهم الجميع، متابعًا أن السيدة فاطمة ابنة الساحة الرضوانية ومثيلاتها يستحقون من الدولة كل الدعم والتقدير.

الجدير بالذكر أن فاطمة عبد المطلب، من أبناء الساحة الرضوانية، في العقد الخامس من العمر، تعمل بمستشفى الأقصر العام، وكافحت بعد زواجها لأكثر من 20 عامًا، وأنجبت 4 أبناء، وأصرت على استكمال تعليمها من محو الأمية حتى حصلت على الدبلوم المتوسط والتحقت للعمل بمستشفى الأقصر العام بقسم النساء والتوليد وتخرج أبنائها في التعليم العالي، فالأكبر يعمل بالتلفزيون المصري بينما الأصغر يعمل مسؤول بشركة تأمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان