إعلان

تخفيضات للعائلات وحفل لصافيناز.. فنادق السخنة كاملة العدد في شم النسيم

04:09 م الإثنين 29 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبلت منطقة السخنة جنوب السويس، الآلاف من المواطنين ضمن رحلات اليوم الواحد الوافدين من إقليم القاهرة الكبرى والدلتا، للاستمتاع بشم النسيم على شاطئ خليج السويس.

ووصل سعر تذكرة دخول الفرد للشاطئ الخاص 50 جنيها، تضاف إليها قيمة استئجار شمسية وكراسي على الشاطئ حسب رغبة كل أسرة.

تخفيضات للعائلات

وقال مدير إحدى الشواطئ الخاصة، إن الوافدين في مجموعات وعائلات حظوا بتخفيضات في أسعار تذاكر الدخول، موضحا أن السيارة الميكروباص والتي تتسع لعدد 15 شخصًا يسمح لها بالدخول مقابل 500 جنيه فقط، أما الميني باص سعة 30 راكبًا فيسمح له بالدخول مقابل 1000 جنيه فقط، تيسيرا على الأسر.

وأشار مدير الشاطئ، الذي رفض نشر اسمه، إلى أن نسبة الاشغال بالشواطئ الخاصة في شم النسيم تجاوزت 90%، حيث يبدأ اليوم في السادسة صباحا مع وصول الأسر، وينتهي قبل المغرب بنصف ساعة عندما تجمع الأسر متاعها وتغادر.

بينما استمع المصطافين بالشاطئ العام، المجاور لميناء الأدبية مقابل 5 جنيهات للفرد، واستقبل الشاطئ آلاف الأسر في شم النسيم أغلبهم من المحافظات المجاورة، بجانب أهالي السويس.

100% شغال فندقي

وارتفع الاشغال الفندقي والسياحي بالقري السياحية والمنتجعات بالعين السخنة، في عطلة شم النسيم الى 100% لتعلن ادارة الفنادق عن بدء موسم الصيف.

وقال مصدر مسؤول بإدارة تنشيط السياحة في السويس، إن عدد من شركات السياحة حجزت الغرف الفندقية بفنادق ومنتجعات السخنة، منذ عطلة الأسبوع الماضي، وحتى يوم شم النسيم.

وأوضح المصدر في تصريح صحفي، أن منطقة السخنة شهدت وصول عشرات الاتوبيسات السياحية مساء أمس الأحد، لقضاء ليلة شم النسيم أمام البحر، بينما فتحت الشواطئ أمام النزلاء في السابعة صباحا.

وتنافست القرى السياحية والفنادق في السخنة، في الاحتفال بشم النسيم، وتنظم عدد من القرى حفلات غنائية، يحيها عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان مصطفى حجاج والذي يحيي حفلا غنائيا في إحدى القرى، بجانب فقرة استعراضية تقدمها صافيناز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان