إعلان

أسقف ببا يقتبس من كتاب الشيخ الشعراوي في عظة عيد القيامة المجيد (صور)

10:51 م السبت 27 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:
بدأ الأنبا إسطفانوس أسقف مطرانية ببا ببني سويف، عظته في قداس عيد القيامة المجيد، مساء اليوم السبت، بالاقتباس من كتاب الشيخ محمد متولي الشعراوي في شرح أسماء الله الحسنى، حول تأكيد صفة المغفرة، كإحدى صفات المولى عز وجل.

وتناول الأسقف، الآيات التي تحدثت عن هذه الصفة في الكتاب المقدس، مستدلاً على إثبات هذه الصفة لله في كافة الكتب السماوية، قائلًا إن مغفرة الله ليست كمغفرة العبد، لأن مغفرة الله دائمة وغير منقطعة، بينما لاتتسم مغفرة العبد بالدوام، فالإنسان أحيانًا يغفر وأحيانًا أخرى لا.

جاء ذلك خلال قداس عيد القيامة بمطرانية ببا، والذي حضره المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، واللواء أشرف عز العرب مدير الأمن، ولفيف من القيادات الأمنية بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، واللواء تامر أبو النجا السكرتير العام المساعد.

وأكد الأنبا في عظته عظمة مغفرة الرب، التي يصحبها العفو والصفح الكامل عن ما فعله العبد من ذنوب ومعاصي بشرط أن يعود ويرجع ويترك الذنب، موضحًا أن الباب مفتوح أمام الجميع ليرجع ويتوب.

وقدم المحافظ التهنئة لجموع الحاضرين بهذه المناسبة، متمنيًا أن يكون عيد بهجة وفرحة على كل المصريين وسط حشد يجسد معنى التلاحم والمحبة والتسامح بين مكونات ونسيج الشعب المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان