إعلان

ضبط 1.5 طن فسيخ ورنجة فاسدة في حملة تموينية بالإسكندرية

01:43 م السبت 27 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

ضبطت أجهزة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم السبت، كمية من الفسيخ والرنجة والأسماك المملحة الفاسدة بلغ إجمالي وزنها نحو 1.5 طن، خلال حملة على الأسواق في مختلف أحياء المحافظة قبل عيد شم النسيم.

وقال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن المديرية شنت مجموعة حملات متزامنة بمختلف الإدارات، بالتنسيق مع مباحث التموين، ضمت ممثلي إدارات التجارة الداخلية والرقابة بالمديرية وفرق العمل التابعة لهما وممثلين لمديرية الطب البيطري ومفتشي الأغذية بمديرية الشؤون الصحية، جرى خلالها معاينة الأسماك العادية والمملحة والتأكد من صلاحيتها.

وأضاف "سعد الله"، في تصريح صحفي اليوم السبت، أن الحملات أسفرت عن ضبط 950 كيلو فسيخ مجهول المصدر بمعرفة إدارة تموين شرق الإسكندرية بالتنسيق مع مباحث تموين شرق لعدم وجود أي بيانات خاصة بها.

كما جرى ضبط 140 كيلو فسيخ وسردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمعرفة إدارة تموين المنتزه بجانب 50 كيلو أخرى بأحد المحال التجارية، بينما ضبطت إدارة تموين الجمر 224 كيلو رنجة فاسدة وأعدمت 34 كيلو أخرى بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري لبيان عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أنه جرى مصادرة الكميات المضبوطة، لعرضها على النيابة المختصة بعد تحرير المحضر اللازم فيما جرى إعدام بعض الكميات بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري والجهات المعنية بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان