إعلان

بعد "فضيحة الرشوة".. رئيس حي وسط الإسكندرية الجديد يصدر 4 قرارات

12:04 م الأحد 14 أبريل 2019

اللواء سمير صدقي رئيس حي وسط الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصدر اللواء سمير صدقي، رئيس حي وسط الإسكندرية الجديد، اليوم الأحد، 4 قرارات، وذلك في أول اجتماع له عقب توليه مهام منصبه، خلفًا لبهية عبد الفتاح، التي ألقي القبض عليها بتهمة الرشوة والإخلال بمهام وظيفتها.

وقرر رئيس الحي الجديد استحداث قسم أو إدارة جديدة تحمل اسم "إدارة التفتيش المالي والإداري"، فضلا عن تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام الحي لعمل تقرير كامل عن معدات الحي يشمل "أنواعها، كفاءة تشغيلها، نسب العجز والاحتياجات".

وتضمنت القرارات تحديد الساعة السادسة صباحا لبدء عمل جهاز النظافة بالحي يوميا، بالإضافة إلى عمل باقي الإدارات الميدانية مثل إشغال الطريق والرصد البيئي وإدارة الطرق ورديتين "صباحية ومسائية".

وشدد "صدقي" على ضرورة عمل خطة لاستدعاء موظفي الحي في حالة الطوارئ، بالإضافة إلى تنفيذ زي موحد لموظفي الإدارات الميدانية التابعة لحي وسط لسهولة تمييزهم في الشارع.

وأكد رئيس حي وسط على ضرورة أن تضم حملات إزالة الإعلانات المخالفة بإدارة إشغال الطرق فني كهرباء لاكتشاف حالات سرقة التيار الكهربائي لإبلاغ مباحث الكهرباء.

ووجه "صدقي" رسالة لموظفي حي وسط قائلا: "لا تخف لا ترتعش ومارس عملك بضمير.. وسنكون السند لكل موظف مجتهد"، مشيرًا إلى ضرورة تحلي الموظف بالجدية في الآداء وتطبيق القوانين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان