إعلان

"التصالح" أنقذه من الإعدام.. المؤبد لعاطل قتل طفلة في كفر الشيخ

09:49 ص الأحد 31 مارس 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، بمعاقبة المدعو "م. ا.أ"، 27 سنة، ويقيم بمركز الحامول، بالسجن المؤبد، والزمته بالمصاريف الجنائية، وذلك لاتهامه بقتل الطفلة "نورا. أ"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وقبول ترك المدعي بالحق المدني لدعواه المدنية، وألزمت المتهم بالمصاريف الخاصة عن ترك الدعوى المدنية.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن أبو زهرة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو غنام، وذلك في أحداث القضية رقم 20664 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 1033 لسنة 2014 كلي كفر الشيخ.

وأوضحت المحكمة في حكمها أنه ثبت في يقينها ثبوت حقوق للمجتمع نحو قتل الطفلة بإصدار منطوق حكمها بالمؤبد، بعدما قدم دفاع المتهم، بيان تصالح والدي الطفلة المجني عليها مع المتهم، والتنازل عن حق الدعوى المدنية كوسيلة لتخفيف العقوبة إلى مدة أقل، وليس كما جاء بمنطوق الحكم أو الحكم ضده بعقوبة الإعدام.

تعود التفاصيل إلى شهر يناير عام 2014، حينما ارتكب المتهم الصادر بحقه حكم سجنه بالمؤبد، بقتله الطفلة "نورا أ"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها بفكر هادئ وروية، على إثر مروره بضائقة مالية، وسوس له الشيطان بخطة النجاة من ضائقته وتولدت لديه رغبة في الخلاص من المجني عليها من أجل سرقة مصوغاتها الذهبية، معدًا لهذا الغرض أدواته "أكياس بلاستيكية وحبال" استخدمها في جريمته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان