إعلان

صور.. محافظ الوادي الجديد: حققنا 169% في أول أيام "100 مليون صحة"

02:05 م السبت 02 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، عن فحص 5866 مواطنًا في اليوم الأول من المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة.

من جانبها أكدت وكيلة وزارة الصحة بالوادي الجديد، الدكتورة السيدة مشرف، تحقيق نسبة 169% من المستهدف تحقيقه، حيث تستهدف الوزارة فحص 3480 مواطنا في اليوم الواحد بينما نجحت مديرية الصحة، في زيادة معدلات العمل وإعداد الفرق الخاصة بالفحص بالتنسيق مع الوزارة والوصول إلي فحص 5866 مواطنًا في اليوم الأول من انطلاق الحملة.

وأضافت "مشرف"، أن المحافظة تضم 82 فرقة طبية تعمل فترتين لتوقيع الكشف على 120 مواطنًا لكل فرقة طبية في اليوم الواحد، بهدف الوصول إلى 172 ألف و635 مواطنًا، وهو العدد المستهدف على مستوى المحافظة.

وتابعت، أن الفرق الطبية والعيادات المتنقلة موزعة على جميع المساجد الكبرى بالمحافظة، في ظل استهداف مناطق تجمعات المواطنين، بجانب العيادات المتنقلة والمناطق التي تم تخصيصها على مستوى مراكز المحافظة للكشف على المواطنين.

يذكر أن محافظة الوادي الجديد، شهدت أمس الجمعة، انطلاق فعاليات المرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة والتي تستمر حتي نهاية أبريل المقبل.

وحرص المحافظ على إجراء التحليل داخل المجمع الإسلامي الكبير بمدينة الخارجة، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية الذين بادروا بالكشف وسط إقبال المواطنين على إجراء الكشف وتحليل فيروس سي وقياس السكر والضغط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان