إعلان

الشرقية ترفع درجة الاستعدادت القصوى لاستقبال حملة "100 مليون صحة"

12:17 م الأربعاء 27 فبراير 2019

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، بالإضافة إلى غرف عمليات فرعية بكافة المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات، على أن يترأسها أحد المسئولين بذات الجهة؛ وذلك لتذليل كافة العقبات التي تواجه الأطقم الطبية خلال فترة تنفيذ حملة "100 مليون صحة، والتي تنطلق بعد غدٍ الجمعة.

وأضاف المحافظ، أن الإعلان عن المبادرة لتوعية المواطنين وتقديم الإرشادات اللازمة مسألة في غالية الأهمية، مشيرًا إلى رفع كفاءة جميع المرافق بالمنشأت الطبية والمراكز العلاجية التي يتواجد بها أفراد الحملة وتقديم كافة أوجه الدعم اللوجيستي للأطقم الطبية بنطاق المحافظة.

وكلفَّ الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بتقديم تقرير أسبوعي عما تم تحقيقه من مجهودات فاعلة وناجزة، مع توضيح الإيجابيات والسلبيات والعرض على المحافظ لاتخاذ اللازم.

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة تواجد مديري المديريات أو وكلائهم التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء أو نوابهم، وذلك للتصرف فيما يطرأ من وقائع وأحداث والعمل على إتاحة كافة السُبل لإنجاح الحملة، موجهًا برفع درجة الاستعداد القصوى لتنفيذ الحملة وتحقيق المستهدف منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان