إعلان

لاتهامهم بالشروع في قتل ضباط.. تأجيل محاكمة 16 شخصًا في أحداث "قسم دسوق"

12:04 ص الأربعاء 27 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 16 متهمًا في أحداث التخريب التي شهدها قسم دسوق منذ 6 سنوات، يوم 25 يناير2013، إلى جلسة اليوم السادس من دور المحكمة في شهر مارس المقبل، الموافق الخميس 28 مارس 2019، وذلك للنطق بالحكم.
صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار حسن أبو زهرة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو غنام، وذلك في أحداث القضية رقم 840 لسنة 2013 جنايات قسم شرطة دسوق، والمقيدة برقم 2599 لسنة 2013 كلي كفر الشيخ.
ويواجه المتهمون "ع.ر.ع"، عامل، و"أ.ب.أ"، و"ع.م.م"، سائق، و"م.م.د"، و"م.خ.ع"، و"أ.ج.س"، استورجي، و"إ.ع.ع"، صنايعي رخام، و"ك.إ.أ"، مصور، و"س.ف.م"، نقاش، و"خ.م.ا"، صنايعي سيراميك، و"إ.م.إ"، حداد، و"أ.و.ن"، صنايعي سيراميك، و"أ.م.س"، ميكانيكي، و"ع.ر.م"، طالب، و"م.ف.ا"، حداد، تهمًا بالتعدي على أملاك الدولة.
وتتضمن قائمة الاتهامات، تعدي المتهمين المذكورين على أحد الأملاك العامة (الحجرة الخشبية المخصصة لأفراد الشرطة) في نقطة حجز السيارات المتحفظ عليها، ونشأ عن ذلك تخريب جهاز اللاسلكي المتواجد والمملوك لوزارة الداخلية.
بالإضافة إلى الشروع في قتل أفراد وضباط الشرطة المعينين للحراسة على قسم شرطة دسوق، ونقطة حجز السيارات الخاصة بالقسم، وسرقة السلاح الميري عهدة الرقيب رضا محمد جابر، بعدما تمكنوا من بث الرعب في نفسه وشل مقاومته والاستيلاء على سلاحه الميري.
كما شملت لائحة الاتهامات التعدي على أفراد الشرطة، كونهم موظفين عموميين أثناء تأدية وظيفتهم، ما أدى إلى الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية حال كونهم حاملين أسلحة بيضاء "سنج وسكاكين"، بدون ترخيص.

بالإضافة إلى استعراض القوة، بالاشتراك مع آخرين مجهولين، ضد المجني عليهم من أفراد الشرطة المذكورين، وإلقاء الرعب في أنفسهم.
وضمت باقي الاتهامات، حيازة وإحراز أسلحة نارية محلية الصنع، دون ترخيص، وحيازة ذخائر تستخدم في ذات الأسلحة، وكذا أسلحة بيضاء "سنج وسكاكين"، بدون ترخيص.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان