إعلان

أب وابنه وراء سرقة سيارة بالإكراه والاعتداء على قائدها بالإسكندرية

12:36 م الثلاثاء 26 فبراير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشف مباحث الإسكندرية، غموض واقعة اعتداء مجهولين على سائق سيارة بـ"شاكوش" وإلقائه في الطريق بمنطقة العامرية غربي المدينة، واستوليا على السيارة وفرا هاربين.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغا من مستشفى العامرية العام بوصول "صالح.أ.س" سائق، مُصابًا بكدمة أعلى العين اليمنى واشتباه نزيف بالمخ ولا يمكن استجوابه.

وبسؤال شقيق المجني عليه "إسلام" 30 عاما، أفاد بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من شقيقه المصاب أبلغه خلاله باستقلال مجهولين السيارة قيادته "فان" من منطقة الكيلو 21 بدعوى توصيلهما إلى ميناء الدخيلة.

وأضاف أن أحدهما طلب منه الدخول لأحد الطرق الفرعية خلال سيره رفقتهما، وتعديا عليه بالضرب محدثان ما به من إصابات، واستوليا منه على السيارة قيادته وفر هاربين.

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف ذكي، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من "علاء.س.م" 48 عاما، سبق اتهامه في قضية "سرقة سيارة"، ومُقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل، ونجله"سمير" 16 عاما، سائق، و"رضا.غ.ع" 36 عاما، ميكانيكي، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى القبض على المتهمين الثاني والثالث، واعترفا في التحقيقات بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول الهارب.

وقرر المتهم الثالث بمرور المتهم الأول بضائقة مالية، فعقد العزم على سرقة إحدى السيارات بالإكراه وبيعها وسداد مديونيته، وفى سبيل ذلك استعان به لتنفيذ مُخططه.

وأضاف أنه قام بالاشتراك مع المتهم الأول في استيقاف المجني عليه بسيارته بزعم توصيلهما لإحدى المناطق النائية ولدى وصولهم لمكان الواقعة باغت المتهم الأول المجني عليه بعدة ضربات بواسطة "شاكوش" على رأسه ثم قاموا بالتخلص منه بإلقائه خارج السيارة وهربا.

وأشار إلى أن المتهم الثاني كان سيقوم بتقطع السيارة تمهيداً لبيعها إلا أنهما ضُبطا قبل أن يتمكن من ذلك، وأرشدا عن السيارة المستولى عليها وقررا بتخلصهم من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد أماكن تجميع القمامة.

تحرر محضرًا بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان