إعلان

الأقصر تستضيف المؤتمر الدولي العاشر لعلاج الأورام

01:39 م الخميس 21 فبراير 2019

محافظة الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

تستضيف محافظة الأقصر، اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر الدولي العاشر لعلاج الأورام تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بحضور الأميرة دينا مرعد، رئيسة المجلس العالمي لمكافحة السرطان، وبحضور نخبة من الشخصيات الهامة.

يشارك في المؤتمر أكثر من 700 استشاري وأخصائي فى علاج الأورام في مصر والعالم العربي وبرعاية الجمعية العلمية لمكافحة السرطان ومساعدة مرضى الأورام بأسيوط.

وتنظم الجمعية مؤتمرًا صحفيًا للمبادرة حول كيفية تعاون الجامعات المصرية مع وزارة الصحة والجمعيات الخيرية لتوفير جميع الأدوية الخاصة بالسرطان واستكمال تجهيز المراكز بأجهزة العلاج الإشعاعي والتشخيص وذلك حتى لا يضطر المرضى للسفر للقاهرة وخلافة ذلك توفير الجهد ومال المواطن الصعيدي، حيث تقدم له الخدمات مجانا في مبادرة هامة تقدم لأول مرة بمصر.

وتهتم المبادرة أيضا بنشر ثقافة الوعي بين جماهير الصعيد عن أهمية الكشف المبكر، والأعراض المبدئية، حيث إن الخطوات العلاجية في بداية الإصابة تختلف عن بعد انتشار المرض.

وتنطلق المبادرة مع بدء فاعليات المؤتمر الدولي العاشر لقسم علاج الأورام والطب النووي– كلية الطب – جامعة أسيوط والذي يناقش خلال 8 جلسات علمية وورشة عمل لمناقشة كل ما هو جديد في علاج الأورام واكتشاف السرطان في مراحل مبكرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان