إعلان

السجن "سنة وشهرين" لـ3 متهمين بالانضمام إلى "عصابة سفاح السويس"

02:13 م الإثنين 18 فبراير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد:

قضت محكمة جنح الأربعين، بحبس 3 متهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا، بالسجن سنة وشهرين، مع النفاذ، لاتهامهم بإثارة الذعر والبلطجة والتعدي على سيدة وإصابتها، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سفاح السويس".

وبرأت المحكمة في جلستها اليوم الاثنين، "هـ. ا" 30 سنة، المتهمة الأولى في "عصابة سفاح السويس"، من تهمة التعدي على السيدة، كما قضت ببراءة حدثين آخرين في القضية، لانتفاء علاقتهم بالواقعة.

وأفادت أوراق القضية وتحقيقات النيابة، أن دافع المتهمين في التعدي على سيدة كان الايهام أن وقائع التعدي لا يقصد بها "البنات" فقط، بعد تعدي المتهمين على 4 فتيات لخلافات سابقة بينهم، ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات بإثارة الذعر والبلطجة والتعدي على المجني عليها وإصابتها.

وتعود وقائع القضية إلى مساء الجمعة 16 نوفمبر، عندما خرجت السيدة "وفاء.م" 42 سنه، من أحد مراكز التسوق بشارع ناصر ترافقها ابنتها "س. ص" طالبة 17 سنة، وقبل أن تصل لمنزلها بمنطقة العوايد، استوقفها شاب خلال سيرها على الرصيف، وطلب منها اعطاءه هاتفها لإجراء مكالمة.

رفضت الأم ظنا منها أن من يحدثها لص، إلا أنه أظهر سلاح أبيض"شفرة" كانت في يده وأصابها بجرح سطحي ودفعها أرضًا.

ألقى فريق البحث القبض على المتهمين الذين شاركوا في وقائع التعدي على الفتيات، وباستدعاء السيدة أمام النيابة لسؤالها أفادت أنها لا تعرف المتهم.

وفي سياق متصل أكد مصدر قضائي أن محكمة "جنح فيصل" ستبدأ محاكمة المتهمين بالتعدي على 4 فتيات لخلافات سابقة بينهم، موضحًا أن القضية التي فصلت فيها محكمة الأربعين هي جزء من الاتهامات الموجهة للمتهمين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان