إعلان

نهشته الكلاب.. أمن الدقهلية يضبط سيدة ألقت رضيعها في القمامة

08:11 م الأحد 08 ديسمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر من كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعًا، نهشته الكلاب بقرية كفر سرنجا التابعة للمركز.

توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الأم التي دخلت في علاقة غير شرعية أسفرت عن إنجاب الطفل الذي ألقته في مكان مخصص لإلقاء القمامة خوفًا من الفضيحة.

كان مدير أمن الدقهلية اللواء فاضل عمار تلقى إخطارًا الخميس الماضي من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أهالي قرية كفر سرنجا لمأمور مركز شرطة ميت غمر، بالعثور على جثة طفل حديث الولادة في منطقة جسر النيل.

بانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد فريد، إلى مكان البلاغ، وبالفحص، تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر حوالي أسبوع، ألقي وسط القمامة على جسر نهر النيل، نهشته الكلاب، ونقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى ميت غمر، عقب معاينة النيابة.

جرى تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده أن الرضيع ضحية علاقة محرمة بين "ن ر.ا - ١٨ سنة" حاصلة على دبلوم، و"محمود س .ا - ٢٥ سنة"، وخوفًا من الفضيحة قررت إلقائه إلى الشارع.

وبتقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وحرر بذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان