إعلان

محافظ بني سويف يفتتح أعمال قافلة طبية وبيطرية بمشاركة الجامعة

01:57 م الأربعاء 04 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف-حمدي سليمان:

افتتح محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، يرافقه الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أعمال القافلة الطبية الشاملة بقرية بني سليمان مركز بني سويف شرق النيل، والتي تنظمها جامعة بني سويف، بالتعاون مع نادي روتاري بني سويف.

وأكد المحافظ، أن القافلة تعد نموذج مميز للمشاركة المجتمعية، في تحسين مستوى الخدمة الصحية بالقرى الأكثر احتياجا، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني من الجمعيات الأهلية وأندية الروتاري والقطاع الخاص في مجال خدمة المجتمع.

كما أشار المحافظ إلى أهمية استمرار هذه القوافل واتساع نطاقها الجغرافي، لتغطى كافة القرى والمناطق النائية والأكثر احتياجًا، خاصة وأنها تضم العديد من التخصصات الطبية والبيطرية الهامة.

ومن ناحيته أوضح الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، أن القافلة يجري تنفيذها ضمن البروتوكول الموقع بين الجامعة ونادي روتاري بني سويف، لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين عن طريق تنظيم قوافل طبية شاملة مشتركة، في الطب البشري والبيطري.

وتضم القافلة أطباء من كليات "الطب، والأسنان، والصيدلية، والتمريض" بجامعة بني سويف، ويتكفل نادي روتاري بني سويف بصرف العلاج بالمجان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان