إعلان

تفاصيل جديدة في حادثة طفلة "أسانسير" عيادات كفر شكر

07:55 م الإثنين 30 ديسمبر 2019

عيادات كفر شكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشف محمد الحسيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرشكر، أن آخر صيانة أجريت لمصعد العيادات الذي شهد واقعة مصرع طفلة داخله كانت يوم الخميس الماضي، مشيرًا إلى أنه جرى الاطلاع على تراخيص المصعد، وتأكد وجود عقد صيانة خاص به.

وأوضح الحسيني، في تصريحات لمصراوي اليوم الإثنين، أن العيادات التي وقع بها الحادث في قرية أسنيت بكفر شكر تتبع في جزء منها مستشفى كفر شكر المركزي المتوقف بسبب أعمال التطوير، بينما الجزء الآخر عيادات خاصة.

وكشفت تحقيقات الشرطة أن والدة الطفلة من قرية "هلا" التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، سجلت دخول بالعيادات التابعة لمستشفى كفر شكر المركزي؛ لإجراء عملية ولادة، وكانت رفقتها والدتها وطفلتها المتوفاة البالغة من العمر عامين وثلاثة أشهر، وأنه أثناء صعودهن بالأسانسير وقعت الطفلة بين الأسانسير والحائط ما أدى لوفاتها.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء جمال الرشيدي إخطارًا من شرطة النجدة بالحادث، ومصرع "جنى. م. ص" تبلغ من العمر عامين ونصف، من قرية هلا التابعة لمدينة ميت غمر، أثناء صعودها مع أسرتها الأسانسير الخاص بعيادات ناهد بقرية أسنيت بكفر شكر، حيث انزلقت بين الأسانسير والحائط ولقيت مصرعها في الحال.

انتقلت الأجهزة الأمنية والمحلية إلى موقع الحادث، وجرى نقلها إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

اقرأ أيضًا:

مصرع طفلة أثناء صعودها في "أسانسير" عيادات مستشفى كفر شكر بالقليوبية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان