إعلان

2019.. عام حوادث القطارات في الغربية

08:58 م الجمعة 27 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

شهدت محافظة الغربية، خلال العام الجاري 2019، عددًا من الأحداث التي شغلت الراي العام، منها مصرع شاب وإصابة آخر قفزا من أحد القطارات، فيما قفز ثالث من أحد القطارات ولقي حتفه، بسبب إصرار المحصل على دفع 100 جنيه غرامة تدخين.

مصرع 7 في حادث قطار "طنطا- الزقازيق"

شهد خط السكك الحديدية "طنطا- الزقازيق"، والواصل بين مدينتي طنطا والزقازيق، اصطدام قطار بسيارة في مزلقان الصوفي بقرية دندريط التابعة لمركز ميت غمر، ما أسفر عن مصرع ٧ أشخاص وإصابة ٤ آخرين.

خروج قطار عن القضبان بالسنطة

شهدت محطة قطارات مدينة السنطة في محافظة الغربية، خروج جرار قطار "طنطا–الزقازيق" عن القضبان، وذلك عقب دخوله المحطة، ما أدى إلى حالة من الذعر بين الركاب.

قفزا من القطار.. مصرع شاب وإصابة آخر بسبب التذكرة

لقي الشاب محمد عيد مصرعه وأصيب صديقه أحمد سمير، إثر قفزهما من القطار، بناء على طلب رئيس القطار، الذي طلب منهما إما دفع الأجرة أو النزول من القطار رقم 934 "الإسكندرية- الأقصر".

وتجري محاكمة الكمسري بتهمة الإهمال، والتسبب في مصرع الشاب وإصابة آخر وتم تأجيل محاكمته ليوم 25 فبراير القادم.

مصرع شاب حاول الهروب من غرامة التدخين

لقي الشاب أحمد مبروك عبد الرحمن، ممرض بمستشفى خاص بكفر الزيات، مصرعه عقب قفزه من قطار "طنطا -كفر الزيات" بعدما طلب منه كمسري القطار دفع غرامة 100 جنيه بسبب التدخين داخل القطار.

افتتاح متحف آثار طنطا بعد إغلاقه ١٩ عامًا

افتتحت محافظ الغربية متحف آثار طنطا بعد إغلاقه ١٩ عامًا، ويضم المتحف 5 آلاف قطعة أثرية نادرة، وعملات مختلفة للعديد من الأسر والتى ترجع إلى العصور الفرعونية والرومانية والعصر الإسلامى والقبطي.

افتتاح شارع 306

جرى افتتاح شارع 306 بكورنيش ترعة القاصد، بمنطقة استاد طنطا، لخدمة مشاريع الشباب، وتبلغ مساحة الشارع 2406م، مقام عليها مشاريع لتقديم خدمات للمواطنين من "مأكولات و مشروبات وسلع تجارية" ويعتبر أحد أماكن التنزة لأهالي المحافظة.

"رودينا" ضحية إدمان الأب

شهدت مدينة السنطة، وصول "رودينا ع.خ" 17 سنة، إلى مشرحة مستشفى السنطة العام جثة هامدة عقب اعتداء والدها عليها بالضرب.

وأكدت تحريات رجال المباحث، أن المتهم دائم الاعتداء على أفراد أسرته المكونة من زوجته وابنته، وأن الجيران تدخلوا أكثر من مرة لمنعه عن ضربهم، معللين ذلك بتناوله الدائم للمخدرات وكثرة المشاكل بينهم بسبب مصروفات المنزل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان