إعلان

ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي أو الحيواني في القليوبية

11:23 ص الجمعة 27 ديسمبر 2019

مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شنت الأجهزة التنفيذية في مدينة الخانكة، برئاسة العميد خالد كشك رئيس مدينة الخانكة، اليوم الجمعة، حملة على الأسواق والمجازر، أسفرت عن ضبط مواد غذائية مخالفة.

شارك في الحملة، طلال ربيع نائب رئيس المركز والمدينة، والدكتور أيمن هشام بالطب البيطري، والدكتور مجدي رباح إدارة الطب البيطري، ومحمد عبد السلام وناهد رمضان مفتشين بإدارة التموين، وحسني صلاح من إدارة البيئة، وحسن متولي ونجاح عبد المحسن وخميس حسن وأشرف بحيري من إدارة الاشغالات، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بضبط الأسواق.

وأسفرت الحملة عن ضبط، "هياكل دواجن وأجنحة، وكبد وقوانص دواجن، ودجاج وديك رومي مذبوح خارج المجازر.

وبالكشف الطبي على المضبوطات، بمعرفة لجنة الطب البيطري تبين عدم توافر الاشتراطات الصحية بالمكان محل الذبح والتحضير، وتبين أن المضبوطات مخالفة لاستخدام أكياس تخص مجازر أخرى الأمر الذي يعتبر غشًا تجاريًا وتدليسًا.

وتبين من الكشف الظاهري، أن المضبوطات بها تغير واضح في الخواص الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة، الأمر الذي يجعلها غير صالحة للاستخدام الآدمي أو الحيواني.

جرى استئذان النيابة العامة في إعدام جميع المضبوطات وذلك حرصًا على الصحة العامة وسلامة المواطنين ومنع انتشار الأمراض والأوبئة بين جمهور المستهلكين وجرى غلق وتشميع الثلاجة والمجزر للعمل بدون ترخيص.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان