إعلان

الإدارة اتهمت خفير سابق.. السيطرة على حريق داخل مدرسة في المنيا

03:39 م الإثنين 23 ديسمبر 2019

الحماية المدنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

أخمدت قوات الحماية المدنية، في محافظة المنيا، اليوم الاثنين، حريق اندلع داخل غرفتين في مدرسة طه حسين الابتدائية بمدينة المنيا، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لكشف الظروف والملابسات وتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من إدارة مدرسة طه حسين الابتدائية، باندلاع حريق داخل غرفتين بالمدرسة.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وسيطرت عليه، وتبين اندلاعه في غرفة خفير المدرسة وأخرى خاصة بالمجال الزراعي والصناعي؛ ما أسفر عن خسائر في الأثاث وعهدة المجال الصناعي والزراعي، ولا يوجد أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأفادت التحريات الأولية، بوجود شبهة جنائية وراء الحريق، واتهمت إدارة المدرسة خفير سابق "ع.ن.ا" بإشعال الحريق بالمدرسة انتقاما من إدارتها، بعدما صدر قرارًا بنقله من المدرسة منذ 3 أشهر؛ لعدم انتظامه ولسوء سلوكه.

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث قسم المنيا؛ لمعرفة الملابسات، وجارٍ تكثيف الجهود لكشف الجاني وسبب الجريمة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان