إعلان

حرر 5 محاضر.. محافظ المنيا يقود حملة مفاجئة على المخابر البلدية - صور

03:18 م الإثنين 23 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

قاد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الاثنين، حملة تفتيشية مفاجئة في حي أبو هلال جنوب مدينة المنيا، وتابع سير العمل داخل عدد من المخابز البلدية؛ للتأكد من الالتزام بتطبيق القوانين التموينية الصادرة من وزارة التموين، والوقوف على مدى جودة الرغيف المنتج ومدى مطابقته للمواصفات.

ورافق المحافظ، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، وهشام فايز نائب رئيس الوحدة المحلية، وجرى تحرير محاضر تموينية لـ5 مخابز بلدية؛ لوجود مخالفات تنوعت ما بين (نقص بالوزن، وعدم وجود شهادة صحية وعدم نظافة أداوت العجن، وعدم وجود ميزان حساس).

وأكد "القاضي"، على استمرار الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والمحلات العامة والأسواق والمطاعم لقمع الغش والتدليس ومنع التلاعب بالعلامات التجارية والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين من أجل الحفاظ على سلامة وأمن المواطنين، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وكلّف المحافظ، الوحدة المحلية بإزالة كافة الإشغالات والتعديات من قبل اصحاب المحلات العامة والتجارية الكبرى والباعة الجائلين أمام مستشفى الجامعة وعلى حرم الطريق العام، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق بهدف تيسير حركة السير أمام المارة من المركبات والمواطنين والتقليل من الازدحام بتلك الشوارع خاصة وقت الذروة والحفاظ على حرم الطريق العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان