إعلان

بعد وفاة شاب داخلها.. محافظ القليوبية يغلق قسم العمليات في مستشفى ببنها

12:09 ص الأحد 22 ديسمبر 2019

اللواء عبد الحميد الهجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، إغلاق جناح العمليات في أحد المستشفيات الخاصة ببنها عقب وفاة شاب صباح اليوم السبت، إثر جرعة بنج زائدة خلال جراحة عقب تعرضه لحادث دراجة آلية "موتوسيكل"، ما تسبب في وقوع مشادات بين أهل المتوفي والعاملين بالمستشفى.

وأمر المحافظ بإحالة الواقعة للتحقيق العاجل واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة، مؤكدًا على استمرار حملات الرقابة على كافة المنشآت الصحية.

كان المستشفى شهد وفاة الشاب "يوسف حسن محمد"، 18 عامًا، من قرية بلتان التابعة لمركز طوخ، ووجه المحافظ تعليمات للدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بالمرور على المستشفى اليوم واتخاذ الإجراءات اللازمة لإغلاق جناح العمليات لحين تلافي السلبيات، حيث تبين أن الحالة دخلت المستشفى أمس الجمعة الموافق 20 ديسمبر 2019 في حوالي الساعة السابعة مساءً بتشخيص كسر في عظام الساق اليسرى وذلك لإجراء جراحة تثبيت الكسر بشريحة ومسامير إلا أنه بعد تخدير المريض توقف القلب.

جرى نقل المريض إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى ذاته، حيث حدثت الوفاة الساعة السابعة صباح اليوم السبت.

وكان مصدر أمني نفى تحرير محضر في واقعة تحطيم أهل المريض واجهة العناية المركزة بمستشفى الإيمان الخيري ببنها، مؤكدا أنّ ما حدث لم يتعدى المشادة الكلامية بين أهل المتوفي وبعض العاملين في المستشفى بعد إخبارهم بوفاته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان