إعلان

بالصور- محافظ الإسكندرية لوفد "الصحفيين": الإعلام أحد عوامل بناء الدولة

11:36 م السبت 21 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، عقد لقاء شهري مع الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، لمناقشة الملفات والقضايا الخاصة بالمدينة الساحلية، لافتًا إلى أن اللقاءات الدورية ستتناول تبادل أي مقترحات أو حلول قابلة للتنفيذ.

جاء ذلك خلال استقباله وفد مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية، برئاسة رزق الطرابيشي نقيب الصحفيين بالمحافظة، لتهنئة المحافظ بتوليه مهام منصبه وبحث سبل التعاون بين الجانبين، بحضور عمرو حافظ سكرتير عام نقابة الصحفيين بالإسكندرية، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية؛ "أحمد علي، السيد سعيد، هدي الساعاتي ومحمد محمود".

وقال محافظ الإسكندرية "إن توجيهات رئيس الجمهورية كانت بإيجاد حلول تكون غير تقليدية وخارج الصندوق لمواجهة المشكلات التي يعاني منها المواطنين"، مشيرًا إلى دور الصحفيين والإعلاميين في توضيح المفاهيم الصحيحة ومكافحة الشائعات، معتبرًا أن الإعلام أحد عوامل بناء الدولة.

وأضاف المحافظ "أنه عقب حلفه اليمين الدستوري عقد لقاءً مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان من أهم الملفات التي تم التوجيه بها، الاهتمام بالإعلام والإعلاميين والصحفيين"، متابعا "نحن جميعاً نعمل في منظومة متكاملة من أجل خدمة المواطن".

وأكد "الشريف" ضرورة تقصي وسائل الإعلام الدقة في نقل الحقائق والرجوع إلى المصادر الرسمية لتلقي المعلومة الصحيحة وذلك للقضاء على الشائعات، مشيرًا إلى أهمية الإعلام الهادف والدور الذي يقوم به في إلقاء الضوء على النواحي الإيجابية والسلبية، وتوصيل الحقائق بمنتهي الشفافية.

من جانبه؛ قدم رزق الطرابيشي نقيب صحفيين الإسكندرية التهنئة للمحافظ لتوليه مهام منصبه، كما وجه الشكر إلى رئيس الجمهورية على توجيهاته بالاهتمام بالإعلام والصحفيين، متابعا "أن الظروف الراهنة تستلزم وقوف الجميع بجانب الدولة وعدم الانسياق وراء الشائعات."

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان