إعلان

بالصور.. المتسابقة المجرية تفوز بلقب ملكة جمال القارات بشرم الشيخ

12:14 م السبت 21 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

اختتمت مسابقة ملكة جمال القارات، اليوم السبت، فعالياتها التي استمرت على مدار أسبوعين، بأحد المنتجعات السياحية بشرم الشيخ، باختيار ملكة جمال الكون ووصيفتيها، من بين 84 متسابقة.

حضر حفل الختام نيابة عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات والتنمية، واللواء عبدالفتاح حلمي مفوض المحافظ للإعلام، وعدد من رجال الأعمال وعدد كبير من السياح الأجانب، وفازت بلقب ملكة جمال القارات متسابقة دولة المجر.

وقال مفوض محافظ جنوب سيناء، للمشروعات والتنمية، إن الهدف الرئيسي للمسابقة، الترويج والدعاية للسياحة المصرية بشكل عام، وشرم الشيخ على وجه الخصوص.

وأضاف اللواء محمود عيسى، أن المتسابقات روجن للمقاصد السياحية بشرم الشيخ عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وأكدن على الأمن الذي تتمتع به مصر، وساهمت التغطية الإعلامية بدورها في تحسين الصورة الذهنية عن مصر.

وأعربت ملكات جمال القارات، عن سعادتهن بالتواجد في مصر وشرم الشيخ بشكل خاص، وقالت ملكة جمال مصر، إن احتكاكها بفتيات من جنسيات مختلفة، ساهم في التعرف على ثقافات متعددة.

وقالت ملكة جمال إنجلترا، إن هذه هي المرة الثانية التي تزور فيها مصر، وحثت الشعب الإنجليزي على الحضور، لاكتشاف جمال مصر الذي لا مثيل له.

وأعربت ملكة جمال الفلبين، عن سعادتها بمستوى الضيافة وإدارة الفعاليات المتميزة، مؤكدة أنها سعيدة بحفل عيد الميلاد المفاجئ، الذي أقيم لها، حيث احتفلت 84 متسابقة بعيد ميلادها، في ليلة مبهرة، ستظل تتذكرها طوال حياتها.

وعبرت ملكة جمال كينيا عن سعادتها، بالتنظيم والأنشطة الخاصة، التي جرى إعدادها للمرشحات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان