إعلان

حبس سائق مزق جسد جاره بسبب "سُلم" في كفر الشيخ

06:27 م الجمعة 20 ديسمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أمرت نيابة مطوبس في كفر الشيخ، بإشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني، لاتهامه بقتل جاره، خلال مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات الجيرة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من المقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، بورود إشارة من مستشفى مطوبس المركزي، بوصول باسم يوسف، 26 سنة، عامل بفرن، ويقيم مطوبس، جثة هامدة.

انتقل اللواء نصر عبد السلام، مساعد مدير أمن كفر الشيخ، لفرقة شرطة دسوق، رفقة العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث لقطاع غرب كفر الشيخ، والمقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث المركز، إلى مستشفى مطوبس المركزي لفحص البلاغ.

وبسؤال ذوي المجني عليه، اتهموا "جمال. إ" 28 سنة، سائق توك توك، ويقيم ببندر مطوبس، جار المجني عليه، بقتله طعنًا بسلاح أبيض "مطواة"، خلال مشاجرة نشبت بينهما.

بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه، بمعرفة الدكتور محمد طليس، مفتش الصحة، بإدارة مطوبس الصحية، تبين إصابة المجني عليه بطعنتين نافذتين في الجهة اليسرى بالصدر، تسببت إحداهما في اختراق جدار القلب، ما أدى إلى وفاته.

ألقي القبض على المتهم، واقتيد إلى مركز شرطة مطوبس، و بمواجهته بالواقعة أقر بارتكابها، معللًا ذلك بإقدام الضحية على منعه من بناء سلم أمام منزله.

وأضاف المتهم، أنه يوم الواقعة نشبت مشاجرة بينهما، فتعدى عليه المجني عليه بشفرة موس، ما أدى إلى إصابته في وجهه ورقبته، ما دفعه لطعنه.

حُرر محضرًَا رقم 11003 لسنة 2019 بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان