إعلان

تحرير محاضر ضد مطاعم وكافيهات سياحية في الإسكندرية

02:39 م الجمعة 20 ديسمبر 2019

محافظة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الجمعة، حملة مكبرة استهدفت كافيهات منشأة "سيتي سكوير"، السياحية، شرقي المدينة، وذلك بالتعاون مع رجال مكافحة التهرب الضريبي ومكتب وزارة السياحة.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة، إن الحملة جاءت بعد تجاوز كافيهات ومطاعم المنشأة المهلة المحددة لهم لتقنين أوضاعهم، وتقاعسهم عن استخراج رخصة مزاولة النشاط من وزارة السياحة.

وأشار رشاد، في تصريحات له إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 14 منشأة تقوم بإدارة نشاط بدون الحصول على ترخيص من أي جهة مع إضافتها لبند الخدمة علي شيك المحاسبة، حيث تم تحرير محاضر بالمخالفات واتخذ الحي وكذلك إدارة التهرب الضريبي كافة الإجراءات القانونية حيالها.

وأضاف رشاد، أنه تم أيضًا ضبط 3 منشآت تقوم بإدارة نشاط دون الحصول على الترخيص بالإضافة إلى إقامة حفلات رقص وغناء بدون الترخيص لها بذلك، حيث تم تحرير محاضر بالمخالفات واتخذ الحي وإدارة التهرب الضريبي كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين كل فيما يخصه.

وفي سياق متصل حررت الإدارة العامة لمكافحة التهرب الضريبي مخالفات للمنشآت التي لم تقم بالتسجيل لدي مصلحة الضرائبـ علاوة على تحرير مخالفات للمنشآت أخرى قدمت إقرارات بأقل بكثير من القيمة الحقيقية لدخلها حيث تلاحظ أن ما يقدم يعادل دخل المنشآت في أسبوع واحد ويقدم عن السنة المالية كاملة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان