إعلان

محافظ البحيرة: تعيين نواب رؤساء مدن لمتابعة قطاعي الكهرباء والنظافة

07:12 م الخميس 19 ديسمبر 2019

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تكليف نائبًا لرئيس كل مدينة يختص بالعمل في قطاع الكهرباء وآخر لقطاع النظافة، بالإضافة إلى مسئول متابعة الأزمات، بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لاجتماع عقده اليوم الخميس، في ديوان عام المحافظة مع رؤساء المدن ونوابهم.

وأوضح "آمنة"، أن النائب المختص بقطاع الكهرباء تكون مهمته الرئيسية، كل ما يتعلق بأعمال الكهرباء بنطاق الوحدة المحلية من خلال متابعة أعمدة الإنارة ومحولات الكهرباء بالمدن والقرى والعزب وعلى الطرق الرئيسية والفرعية والوقوف على حالتها وإجراء الصيانة اللازمة لها واستبدال التالف منها، وتأمينها والتأكد من سلامة جميع الوصلات الخاصة بها بالتنسيق مع شركة الكهرباء، والغاء كافة الوصلات العشوائية المخالفة.

وأكد أنه لن يتهاون مع أي تقصير فيما يخص أعمال صيانة أعمدة الكهرباء وتأمينها واصلاح أي عطل بها مع توفير الإمكانيات وتذليل العقبات للعمل على تقديم أفضل خدمة يستحقها المواطن، حرصًا على أمنه وسلامته وتلبية احتياجاته.

وأشار المحافظ إلى أن مهمة النائب المختص بقطاع النظافة، متابعة المنظومة بالمدينة والقرى التابعة لرفع كافة التراكمات أولًا بأول والوصول إلى مدينة وقرية نظيفة.

وأعلن المحافظ إعفاء نواب رئيس المدينة لقطاعي الكهرباء والنظافة من أي أعباء أخرى سوى متابعة كل منهما للقطاع المنوط به والعمل على تنفيذ كافة التوجيهات الصادرة لهم في هذا الشأن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان