إعلان

بينهما طفلة.. ننشر أسماء ضحايا العقار المنهار بفاقوس (صور)

07:19 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

قالت الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، إن حادث انهيار العقار الكائن بشارع "الشيخ شحاتة" في منطقة "نجيزة" التابعة لدائرة مركز ومدينة فاقوس، أسفر حتى الآن عن وفاة سيدة وطفلة وإصابة شخصين آخرين.

وأوضحت عبدالعظيم، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الحادث أسفر عن مصرع: "ولاء محمد عبدالهادي" 31 سنة - ربة منزل، والطفلة "نورهان محمد عبدالمنعم" 14 سنة، وإصابة: "حامد محمد علي" و"علي محمد عبدالمنعم"، شقيق الطفلة.

وأوضحت عبدالعظيم أنه جرى نقل المصابين إلى مستشفى "فاقوس" المركزي، وبالفحص الطبي تبين إصابة أحدهما بكدمات وسحجات، والآخر بهبوط في ضغط الدم والدورة الدموية، وما يزالا يتلقيان العلاج بالمستشفى.

وأضافت المتحدثة باسم المحافظة أن انهيارًا جزئيًا وقع بشرفتين خارجيتين لعقارين متاخمين للعقار المنهار، مؤكدةً استمرار أعمال رفع الأنقاض والبحث عن ضحايا آخرين.

في سياق متصل، أهاب المحافظ الدكتور ممدوح غراب بوسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، توخي الدقة والحذر في كافة البيانات والمعلومات التي يتم نشرها، مؤكدًا على أن الحصر الكامل والدقيق للضحايا والمصابين والخسائر الناتجة عن انهيار العقار بمركز فاقوس يتم نشرها أولاً بأول عبر الموقع الرسمي للمحافظة.

وأشار المحافظ إلى عدم مسئولية المحافظة عن أية بيانات أو معلومات يتم تداولها وتحمل معلومات غير مطابقة لما تم نشره عبر البوابة الرسمية للمحافظة.

كانت غرفة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة الشرقية، تلقت إخطارًا من رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بوقوع انهيار بعقار مكون من دور أرضي و3 طوابق، كائن بشارع "الشيخ شحاتة" جوار مسجد "المجيدي" بمنطقة "نجيزة"، حيث انتقل المحافظ إلى الموقع رفقة اللواء عاطف مهران مدير الأمن، واللواء ماجد الأشقر مدير الأمن العام، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، ودُفع بقوات الدفاع المدني.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان