إعلان

بالصور.. محافظ المنيا يوجه بمراجعة شبكات الإطفاء في المدارس

12:58 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

وجّه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مديرية التربية والتعليم، بمراجعة كافة أعمال الصيانة واستيفاء كافة احتياجات المدارس وإجراء الترميمات المطلوبة لكافة مدارس المحافظة، واستكمال أعمال صيانة المرافق والإضاءة بجميع الفصول، ومراجعة اجراءات الحماية المدنية والتأكد من سلامة وجودة شبكات الإطفاء والحريق.

وطالب المحافظ، خلال جولته بعدد من المدارس، اليوم الثلاثاء، المعلمين بوضع مصلحة الطالب في المقام الأول والتركيز على الجوانب التربوية في التعليم، وتحقيق الانضباط في مواعيد العمل، والتركيز على الانشطة التعليمية التي تنمي قدرات ومهارات الطلاب وتساعدهم على فهم واستيعاب المناهج الدراسية قائلاً: "لابد أن يكون لدينا قناعة اولًا بالأهداف التي تسعى الدولة إلى ترسيخها من خلال المنظومة التعليمية الجديدة، لنصبح قادرين على تحقيقها ونرتقي جميعًا بالعملية التعليمية".

وقال المحافظ، إن التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء المجتمعات وتحقيق التنمية الشاملة، مؤكدًا حرص المحافظة على دعم العملية التعليمية، وتوفير بيئة مناسبة للتحصيل الدراسي للتلاميذ.

ووجه المحافظ، الوحدة المحلية بضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة بمحيط جميع المدارس والشوارع المجاورة لها، ورفع الإشغالات حفاظًا على المظهر الحضاري للمحافظة، بالإضافة إلى تكثيف أعمال المتابعة والمرور الدوري على جميع المواقع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان