إعلان

ضبط 6 أطنان مخلل فاسد وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في القليوبية

05:14 م الإثنين 16 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ضبطت مديرية الصحة بالقليوبية، اليوم الاثنين، مصنعين للمخلات بدون ترخيص، وجرى ضبط 6 أطنان من المخللات فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 أطنان من أصناف "مخلل زيتون أسود وأخضر ومخلل ليمون ومخلل فلفل ومخلل جزر ومخلل لفت"، وجميع الأصناف المذكورة بها تغير بالخواص الطبيعية ولا توجد بيانات مدونة على العبوات.

وضم فريق مراقبة الأغذية بالمديرية، سامي رجب، ومحمد صبحي، ومحمد عبدالمعطي، بالتعاون مع فريق المراقبة بالإدارة الصحية بالقناطر الخيرية تحت إشراف الدكتور جمال عبد الغني مدير الإدارة.

وجرى المرور المصانع تنفيذًا لتعليمات الدكتورة ألفت عبد الرؤوف مدير عام إدارة الطب الوقائي بالقليوبية بتنسيق عمل لجان مراقبة الأغذية بالقليوبية للمرور على كافة أرجاء المحافظة.

جاء ذلك بعد توجيه الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، تعليمات بشن حملة للرقابة على الأسواق ومحال بيع السلع التموينية ومصانع إنتاج الأغذية، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية والصحية الخاصة بالسلع المعروضة، ومطابقتها للمواصفات، للحفاظ على صحة المواطنين، وردع المخالفين بناء على توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان