إعلان

أسوان تستضيف الدورة السادسة لمهرجان طيبة الدولي للفنون التلقائية مارس المقبل

12:51 م الإثنين 16 ديسمبر 2019

محافظ أسوان مع رئيسة مهرجان طيبة للفنون ومسرح الطف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الجهات المعنية بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لإنجاح تنظيم مهرجان طيبة الدولي للفنون التلقائية ومسرح الطفل، في دورته السادسة والذي يقام في الفترة من 1 إلى 4 مارس المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع الدكتورة هنا مكرم رئيس المهرجان بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى مديري الثقافة والتربية والتعليم.

ورحب اللواء أشرف عطية بإقامة الحدث الثقافي على أرض عاصمة الشباب الأفريقي باعتبارها مركز تلاقى الحضارات والثقافات على مر العصور، وخاصة أنه يساهم في إظهار مواهب وإبداعات الأطفال والنشء وتوظيفها من خلال فاعليات المهرجان.

مؤكداً على أنه سيتم تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لإظهار فاعليات المهرجان بالشكل اللائق وتحقيق المردود الايجابي منه وخاصة التقارب بين الشعوب العربية والأفريقية.

من جانبها أكدت الدكتورة هنا مكرم رئيس المهرجان، أنه يأتي تحت رعاية وزارة الثقافة، ومحافظة أسوان والهيئة العامة لتنشيط السياحة مع مشاركة وزارتي التربية والتعليم والبيئة.

وقالت، يشارك في المهرجان حوالي 50 فنانًا يمثلون 7 دولة عربية وأفريقية من بينها مصر، والسعودية والكويت والأردن وتونس ولبنان والعراق.

وأشارت هنا مكرم إلى أنه سيتم إعداد برنامج سياحي متكامل لضيوف المهرجان لزيارة المزارات السياحية والأثرية بأسوان من خلال التنسيق مع الآثار والسياحة بما يحقق أهم أهداف المهرجان في الترويج السياحي للمحافظة الزاخرة بالعديد من المعالم السياحية والتاريخية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان