إعلان

محافظ الفيوم يشهد اللقاء الختامي لحملة مناهضة العنف ضد المرأة

02:45 م الأربعاء 11 ديسمبر 2019

محافظ الفيوم يشهد اللقاء الختامي لحملة مناهضة العن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم– حسين فتحي:

التقى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اليوم الأربعاء، بقيادات المحافظة التنفيذية، خلال حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، والتي جرى تدشينها تحت عنوان "احميها من الختان"، بالتعاون مع فرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم، بهدف رفع الوعي المجتمعي حول العنف الذي تتعرض له المرأة.

شهد اللقاء اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام للمحافظة، وليلى طه قاسم مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم، والنائب أشرف عزيز، والنائبة ياسمين أبوطالب، أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأوضح المحافظ أهمية دور المجلس القومي للمرأة في توعية المواطنين وخاصة المرأة، والعمل على مواجهة المخاطر التي تواجهها، وتدعيم هذا الدور من خلال تكاتف جميع جهات الدولة والمجتمع المدني لمناهضة كل طرق العنف ضد المرأة، وترسيخ دور المرأة التاريخي، وتعزيز وضعها الفكري والتوعوي في بناء المجتمع.

ولفت محافظ الفيوم إلى أن القيادة السياسية تضع نصب أعينها بناء الإنسان المصري، مشيرًا إلى أهمية رفع الوعي لدى المواطن، وإتاحة الفرص للمرأة في كافة المجالات نظرًا لدورها المحوري في الحياة، وعرفانًا بما تقوم به من ترسيخ للتقاليد والأخلاق المتعارف عليها في التربية، ودعم كيان الأسرة وتربية أبناءها على الانتماء وحب الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان