إعلان

الـ"Dna" حسم الأمر.. إخلاء سبيل المشتبه في كونه والد "طفلة التسول" بشبرا

04:28 م الأحد 01 ديسمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض، إخلاء سبيل عامل بعد إجراء تحليل Dna للتأكد من كونه والد الطفلة التي عثر عليها رفقة سيدة تتسول في شبرا الخيمة، وتبين من التحليل أنه ليس والد الطفلة، وجرى إخلاء سبيله.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور، بعد بلاغ تلقاه المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة من بعض المواطنين بعثورهم على طفلة عليها علامات تعذيب بالكي بالنار تصحبها سيدة متسولة في شوارع شبرا الخيمة للتسول بها واستعطاف المارة، فاستوقفوها وأخذوا الطفلة منها وقادوها للقسم.

جرى إخطار مدير الأمن، وتشكيل فريق بحث قاده العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي، وبسؤال المتهمة أقرت أن والد الطفلة هو من أتى بها إليها وتركها.

وألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على "ا.ا"، بائع، وذلك بناء على أقوال السيدة العجوز التي كانت معها الطفلة، حيث أرشدت وأكدت أنه والد الطفلة وأنه أتى بها ثم تركها.

بعد إحالة الأمر للنيابة العامة، قررت إجراء تحليل الـ"Dna" للبائع من أجل تحديد كونه والد الطفلة من عدمه، كما أمرت بإيداع الطفلة في دار رعاية لحين التوصل إلى أهلها.

وفي السياق قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، اليوم الأحد، تجديد حبس سيدة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات للمرة الثالثة، لتعذيبها طفلة للتسول بها في الشوارع في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"عجوز شبرا الخيمة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان