إعلان

بالصور.. إصابة 19 شخصًا في حادث تصادم بكفر الشيخ

03:14 م الأحد 01 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصيب 19 شخصًا، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة بدرجة آلية "توك توك"، على طريق "دسوق - كفر الشيخ"، أمام قرية كفر العرب التابعة لمركز دسوق، ما أدى إلى انقلابهما في الأراضي الزراعية المجاورة للطريق.

وتلقى المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة بمركبة دراجة آلية "توك توك"، على طريق "دسوق - كفر الشيخ"، أمام قرية كفر العرب، ووجود مصابين.

وأكد مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الحادث أسفر عن إصابة 19 شخصًا، جرى نقلهم إلى مستشفى دسوق العام، لتلقيهم العلاج اللازم، بعد إصابتهم بكدمات وجروح وسحجات، والاشتباه في إصابة بعضهم بكسور.

وقال "عبد الله"، إنه وفقا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جرى التنسيق مع الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف بالمحافظة، لمتابعة الحالات التي جرى نقلها للمستشفى عن طريق 8 سيارات إسعاف، تحسبًا لنقل أي حالة من المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام أو أي مستشفى آخر، وكذا جرى التنسيق مع مسئولي مستشفى دسوق العام لمتابعة تلقي المصابين للعلاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان