إعلان

بعد حرق وجهه.. محافظ أسيوط يستقبل والدة طالب المدرسة الفكرية المصاب

02:40 م السبت 30 نوفمبر 2019

استقبال المحافظ والدة طالب المدرسة الفكرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

التقى اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط، اليوم السبت، برضا محمد طه، والدة محمود محمد عبدالمالك الطالب بالصف السادس الابتدائي بالمدرسة الفكرية بمدينة أسيوط، والذي جرى حرق وجهه خلال اليوم الدراسي.

وأكد محافظ أسيوط خلال اللقاء أن مكتبه مفتوح للجميع، وأنه لن يتوانى في حل أي مشكلة تعرض عليه من المواطنين، أو من الأجهزة التنفيذية، موجهًا صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بكتابة تقرير شامل عن الحادث الذي تعرض لها الطالب، وما جرى اتخاذه من إجراءات قانونية حيالها ومتابعة نتائج تحقيقات النيابة الادارية والنيابة العامة، وما يصدر عنها من قرارات، وتوقيع أقصى عقوبة على المقصرين .

تعود الواقعة إلى يوم 26 أكتوبر الماضي، عندما نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لطالب بمدرسة التربية الفكرية المشتركة بأسيوط، وقد تعرض لحرق وجهه، وتبين أن أحد زملاءه سكب كوبًا من الشاي الساخن على وجهه خلال حصة النشاط المسائي بالمدرسة.

وفور وقوع الواقعة قررت مديرية التربية والتعليم إحالة "محمد.ك" أخصائي أول "أ" بالمدرسة، و"محمود.ف" معلم، والمشرف على الفترة المسائية للتحقيق، بتهمة التقصير في العمل، وعدم إحكام السيطرة على الطلاب، ما ترتب عليه وقوع الحادث.

وعليه قررت الشئون القانونية مجازاة الأول بخصم 5 أيام من راتبه، وخصم 3 أيام من راتب الثاني، وإخطار إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة بالقرار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان