إعلان

نائب محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح كسر بخط طرد صرف صحي كوبري فيصل (صور)

08:11 م الأربعاء 27 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط محمود عجمي

تفقد المهندس عمرو عبد العال، نائب محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، عمليات إصلاح كسر خط طرد صرف صحي قطر 600 مم زهر مرن أعلى كوبري فيصل بحى غرب أسيوط والذي نتج عن اصطدام إحدى السيارات به، وترتب عليه قطع المياه عن منطقة الوليدية وقرية منقباد، لحين انتهاء الإصلاح.

وقال نائب المحافظ، إنه فور تلقي البلاغ من غرفة عمليات المحافظة بوجود كسر فى خط طرد صرف صحي أعلى كوبري فيصل، وتدافع كميات كبيرة من مياه الصرف أعلى وأسفل الكوبري، تم استدعاء فريق التدخل والصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وقوات الحماية المدنية، للمشاركة في أعمال شفط المياه وإصلاح الكسر الذى تسبب في قطع المياه بمنطقة الوليدية وقرية منقباد.

وأكد انتقال الجهات المعنية إلى مكان الكسر للوقوف على عمليات الإصلاح وشفط المياه حتى يتم تسيير حركة المرور بالمنطقة، كما تم التنسيق مع إدارة المرور بتغيير خطوط السير بالمنطقة لحين انتهاء الإصلاح ومنع الاختناقات المرورية، وتم إخطار الكهرباء والغاز الطبيعى لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وأشار إلى أنه تم الدفع بسيارات المياه النقية إلى المناطق المتأثرة بالوليدية وأمام الوحدة المحلية لقرية منقباد، لسد احتياجات المواطنين من المياه النقية، لحين انتهاء الإصلاح.

وقال المهندس محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إنه تم الدفع بسيارة ورشة متنقلة ونافورى و12 سيارة كسح وتجهيز 4 سيارات مياه نقية، وجاري أعمال الإصلاح وشفط المياه من خلال فريق التنفيذ الذاتى بالشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان