إعلان

بالصور.. وضع حجر الأساس لكلية الطب البيطري بطوخ طنبشا بالمنوفية

01:53 م الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- محمد الملاح:

وضع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، واللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، حجر الأساس لكلية الطب البيطري، وتوسعاتها بطوخ طنبشا.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية الأسبق، عضو مجلس الجامعة من الخارج، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، ولفيف من الشخصيات العامة بالمحافظة والطلاب.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للقيادة السياسية والمحافظ، ولكل من ساهم في هذا الإنجاز، مشيرًا إلى أن الكلية إضافة جديدة لجامعة المنوفية، لمواجهة الأعداد المتزايدة من الطلاب، وخطوة في طريق إيجاد ظهير للجامعة للتوسع في كلياتها.

وأكد "مبارك" أهمية تضافر كافة الجهات المعنية لدعم الجامعة ودورها التعليمي، والمضي في إنشاء الكلية والمستشفى البيطري والتوسعات اللازمة، وتجهيز المدرجات والمعامل على أحدث مستوى، لتدريب الطلاب وتأهيلهم بأحدث الطرق العلمية لسوق العمل.

وهنأ محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس الحضور، مؤكدًا استمرار الدعم والتعاون مع الجامعة، والمساهمة في إيجاد الحلول المناسبة لتوسعات الجامعة لاستيعاب أعداد الطلاب المتزايدة.

وعقب وضع حجر الأساس تفقد الحضور المزرعة المخصص لها ١٨ فدان، وما تضمه من عنابر بها قطيع ماشية، ومخازن ومزرعة نباتية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان