إعلان

النيابة تأمر بتشريح جثة ضحية "الصعق الجماعي" بكفر الشيخ

04:51 م الإثنين 25 نوفمبر 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة مركز البرلس في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بتشريح جثة فني كهرباء لقى مصرعه صعقًا بالتيار الكهربائي مع آخرين، خلال تأدية عملهم، بمدينة بلطيم، والاستعلام عن حالة فنيين الكهرباء الأربعة المصابين.

وأكد مصدر بقطاع كهرباء كفر الشيخ، رفض نشر اسمه، أن إدارة كهرباء البرلس، تلقت إشارة بوجود عطل في محول كهربائي، وأنهم توجهوا لمكان العطل لإصلاحه، فتعرضوا للصعق بالقرب من كوبري الهاويس في بلطيم.

كان الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، بوقوع حادث صعق كهربائي لمجموعة من فنيين الكهرباء بمدينة بلطيم خلال عملهم.

وتبين من البلاغ أن الحادث أسفر عن مصرع "أحمد خالد لطفي معوض، 30 سنة، فني كهرباء، ويقيم بمركز الحامول"، فيما أصيب الفنيين "حمادة محمد زين، 35 سنة، والدسوقي عبد العاطي محمد، 19 سنة، وعلي صابر علي، 34 سنة، وأحمد عوض عبد الباقي، 45 سنة، ويقيمون بمركز الحامول" بالأغماء.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي لعمل الاسعافات الأولية لهم، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وكلف الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، بالتواصل مع وكيلي وزارة الكهرباء، والصحة، والجهات المعنية، لمتابعة الحادث، وتوفير أوجه الرعاية للمصابين، وكذا متابعة استخراج تصريح الدفن للفني المتوفي بالتنسيق مع رجال الشرطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان