إعلان

فودة: انطلاق الدراسة بجامعة الملك سلمان سبتمبر المقبل

06:03 م الأحد 24 نوفمبر 2019

المجلس التنفيذي لمحافظة جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلن محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، الانتهاء من إنشاءات جامعة الملك سلمان في 30 مارس المقبل، مشيرًا إلى تخصيص منطقة خدمات جوار الجامعة كمرحلة أولى، على أن تبدأ الدراسة بداية العام الجامعي المقبل في سبتمبر 2020.

جاء ذلك اليوم الأحد أثناء انعقاد المجلس التنفيذي، في حضور اللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة، والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن وأعضاء مجلس النواب ومديرين المديريات والإدارات.

أوضح المحافظ، خلال الاجتماع، أنه جرى اعتماد مبلغ 10 ملايين جنيه لإنشاء خطوط مياه للري بمياه الصرف المعالج في مدينة شرم الشيخ.

وقال محمد حسن رئيس مدينة أبوزنيمة إن المحافظ اعتمد 9 ملايين جنيه لتوصيل الكهرباء للإسكان الاجتماعي الجديد.

كما أوضح الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة، أنه جاري التواصل مع رؤساء المدن لسرعة توفير مقرات بديلة عن الوحدات الصحية لحين تطويرها لتتماشى مع المنظومة الجديدة، ولحين تسليم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المقرات الجديدة.

وطالب علي حمادة رئيس مدينة رأس سدر بالتعاقد على 80 منزلاً شبيهًا بالمنزل البدوي في تجمع السادات، لمتضرري السيول، وذلك بحق الانتفاع لمدة 5 سنوات، وبقسط شهري 100 جنيه، أسوة بمدينة طور سيناء.

وطالبت المهندسة حنان عمر رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء بضرورة اختيار وتخطيط موقع للمزارع الخشبية الخاصة بالتوسعات الخاصة بمحطة المعالجة بشرم الشيخ ومدينة دهب، بما يضمن عدم تأخر المشروعات كما حدث بمدينة طور سيناء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان