إعلان

ضبطهما في وضع مخل.. إحالة أوراق قاتل ابنته وعشيقها للمفتي

05:54 م الأحد 24 نوفمبر 2019

إحالة أوراق قاتل ابنته وعشيقها للمفتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قررت محكمة جنايات دمنهور (الدائرة الثانية)، إحالة أوراق موظف بشركة بترول، قتل ابنته وعشيقها، أول أيام عيد الأضحى الماضي، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

كما قررت المحكمة تحديد جلسة 26 ديسمبر المقبل، للنطق بالحكم على نجلي المتهم، اللذان شاركا الأب في ارتكاب الجريمة والتخلص من المجني عليهما.

كان مدير أمن البحيرة، اللواء مجدي القمري، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، بإبلاغ موظف عن ارتكابه جريمة قتل ابنته وسائق توكتوك، ضبطهما سويًا في منزله، بزاوية غزال مركز دمنهور، لدى عودته من المقهى فجرًا.

انتقلت القيادات الأمنية في مركز شرطة دمنهور إلى مكان الواقعة، للوقوف على صحة البلاغ، وكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن الجثتين لـ"محمد.م.ح" ٢٤ سنة - سائق توكتوك، و"فاطمة.ا.م" ١٦ سنة - طالبة بالصف الأول الثانوي، بهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة، وأن مرتكب الجريمة الأب وابنه الأصغر.

قال المتهم "أ.م" في اعترافاته أمام النيابة: "كنت سهران بره البيت ورجعت الساعة ٢ الصبح، غيرت هدومي ورحت المطبخ أصب كوباية عرقسوس، فسمعت أصوات غريبة في الدور اللي فوق، طلعت وخبطت، على باب بنتي، وسألتها سمعتي صوت؟ فقالت لي: لا".

أضاف المتهم: "فضلت شاكك ومش مطمن، ودخلت البلكونة من أوضة تانية ولما وصلت لأوضة فاطمة لقيت شاب عريان جنبها على السرير".

أكمل المتهم: "جريت على ولادي وصحيتهم من النوم، وطلعت فاطمة على سطح المنزل وهددت إنها هتنتحر، فطلعت أمها وراها ونزلتها الشقة، وبعد كده راحت معاها مستشفى خاص عشان تكشف على عذريتها، وفضلت أنا وولادي مع الشاب في المنزل، ولكن الدكتور رفض يكشف عليها، وقال ده مش اختصاصي".

تابع المتهم: "قعدت مع البنت أنا وأمها وسألتها عن عذريتها فضلت ساكتة الأول وبعد الضغط عليها اعترفت بأنها أقامت علاقة جنسية مع الشاب ده مرتين".

وأوضح :"كانت الساعة ٥ الصبح كتفنا الشاب بالحبال وطلعناه قدام البيت، وطلبت من ابني الكبير محمد يذبحه فرفض، فطلبت من أخوه الأصغر أحمد ونفذ طلبي".

وأكمل: "بعد كده جبنا فاطمة من فوق وكتفناها هي كمان بالحبال وذبحناها جنبه، واتصلت بشرطة النجدة وسلمت نفسي".

اقرأ أيضًا:

أصوات غريبة وكشف عذرية.. اعترافات المتهم بذبح ابنته وعشيقها بالبحيرة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان