إعلان

وزير القوى العاملة يطلق مبادرة لتدريب متحدي الإعاقة بأسيوط

12:23 م السبت 23 نوفمبر 2019

مبادرة لتدريب متحدي الإعاقة بأسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

انطلقت في أسيوط، اليوم السبت، فعاليات البرنامج الأول من مبادرة "مصر بكم أجمل" لتدريب وتأهيل 50 متدربا من متحدى الإعاقة، للمشاركة في سوق العمل.
والمبادرة تنفذها وزارة القوى العاملة بالتعاون مع صندوق التمويل والتدريب والتأهيل في إطار بروتوكول التعاون الموقع بينهما.

جاء انطلاق الحملة في أسيوط بحضور محمد سعفان وزير القوى العاملة، واللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، و العميد أيمن رمضان رئيس مكتب الرقابة الإدارية بأسيوط والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد للمحافظة وحازم علي وكيل وزارة القوى العاملة وعلي سيد وكيل مديرية القوى العاملة وعبدالناصر بكر رئيس اتحاد عمال أسيوط.

وعلى هامش إطلاق المبادرة يسلم وزير القوى العاملة ومحافظ أسيوط، عدد من عقود العمل لمتحدي الإعاقة، وشهادات أمان للعمالة غير المنتظمة، وتوقيع اتفاقيات عمل جماعية بصرف علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي لنحو 5 آلاف عامل بالقطاع الخاص.

كما سيجرى افتتاح ملتقي التوظيف الثاني الذي يوفر أكثر من 5 آلاف فرصة عمل، فضلا عن تكريم عدد من الشركات المشاركة في المبادرة، وشهادات تخرج لأوائل الخريجين من مركز تدريب المديرية للتدريب على بعض الحرف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان