إعلان

قبل المواجهة.. جماهير أسوان: "بنحب الأهلي وهنشجع ولاد بلدنا"

01:45 م السبت 05 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- إيهاب عمران:

تقام اليوم السبت، المباراة المرتقبة، بين المارد الأحمر "الأهلي المصري" ونادي أسوان، في إطار مباريات الجولة الثالثة للدوري الممتاز، وبرغم إقامة المباراة في الثالثة عصرًا، ووصول درجة الحرارة إلى 43 درجة، إلا أن جماهير أسوان طالبت بفتح الاستاد للدخول لتشجيع فريقهم.

في البداية يقول أحمد ثروت: "رغم أني أهلاوي وعاشق للفانلة الحمراء إلا أنني أتمنى فوز الفريق الأزرق.. فريق بلدي أسوان".

وأضاف ثروت، أن الفوز يرفع أسهم الفريق، ويعطي اللاعبين دفعة معنوية لاستكمال المشوار في الدوري الممتاز، والبقاء تحت الأضواء.

وقال عبد الله حسين، أحد أبناء أسوان: لأول مرة أشعر بالحيرة في مباراة للأهلي، فدائما ما أقوم بشجيع الأهلي ضد أي فريق، إلا أنني ترددت كثيرًا اليوم بسبب مواجهة الأهلي لفريق محافظتي، وأتمنى أن تخرج المباراة بالتعادل.

من جانبه أكد مجدي عبدالعاطي المدير الفني لأسوان، جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي اليوم، في ظل تدعيم الفريق بلاعبين أصحاب خبرات في الدوري الممتاز، بالإضافة لوجود لاعبين صغار السن يمثلون الشباب والقوة في الملعب.

وأضاف عبدالعاطي: "نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية مع حامل اللقب"، مشيرًا إلى أن الظروف المحيطة بالمباراة كالملعب وارتفاع درجة الحرارة، ستؤثر على أداء الفريقين وليس على الأهلي فقط.

وشهد محيط استاد أسوان الرياضي تشديدات أمنية مكثفة، قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي وأسوان، أشرف عليها اللواء محمد عمارة مدير أمن أسوان، وجرى نشر قوات الأمن بمحيط الاستاد، وفرض تشديدات أمنية لمنع وصول الجماهير إلى الاستاد.

وكانت لجنة المسابقات، قد قررت إقامة جميع مباريات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز بدون جمهور، ويقتصر الحضور على أعضاء مجلس إدارة الناديين فقط .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان