إعلان

1604 طالبًا تقدموا للترشح في انتخابات جامعة أسيوط

10:08 ص الخميس 31 أكتوبر 2019

الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، عن غلق باب التقدم للترشح للانتخابات بعد انتهاء الفترة المحددة لتلقى الطلبات، والتي امتدت أمس على مدار اليوم من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، وتقدم بها 1604 طلبات للترشح من طلاب وطالبات الجامعة من مختلف الكليات.

وأشاد الدكتور طارق الجمال في تصريح له، بإقبال ذلك العدد من الطلاب على المنافسة وخوض انتخابات الاتحادات الطلابية، وهو العدد الأعلى من المتقدمين خلال السنوات الأخيرة، ما يعكس زيادة وعى الطلاب وحرصهم على المشاركة الإيجابية وتمثيل زملائهم في مختلف لجان الاتحادات الطلابية في مناخ من الديمقراطية والعمل الفعال.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ورئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلاب الجامعة، أن عدد المرشحين بلغ 1604 طلبات تضمنت 1050 طلبًا مقدمًا من الطلاب، و554 من الطالبات.

وأشار الدكتور شحاتة غريب، إلى أن اليوم الخميس، يشهد البدء في عمليات فحص الطلبات المقدمة والتأكد من مطابقتها للشروط المعلنة للترشح وهو ما سوف يعقبه إعلان الكشوف المبدئية يوم الأحد 3 نوفمبر على أن يتم تلقى الطعون وفحصها يوم الاثنين 4 نوفمبر، يتبعها إعلان الكشوف النهائية يوم الثلاثاء 5 نوفمبر، وذلك تحت إشراف اللجنة العليا للانتخابات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان