إعلان

بالصور.. ختام فعاليات مهرجان الفلكلور "الأفرو – صيني" الرابع في أسوان

08:03 م الأربعاء 30 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

اختمت اليوم الخميس، فعاليات مهرجان الفنون والفلكلور "الأفرو – صيني"، والتي امتدت على مدار 5 أيام.

وحرص اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، على لقاء مسئولي المهرجان برئاسة الدكتورة سهير عبد القادر، وأيضًا ممثلي فرق الفنون الشعبية المشاركة بإجمالي 16 فرقة مصرية وصينية وأفريقية.

وحرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية مع منظمي المهرجان وأعضاء الفرق الفنية، في النصب التذكاري لرمز الصداقة، بجانب متحف السد العالي والأتوبيس المكشوف الخاص بالفرق.

وطالب اللواء أحمد إبراهيم، بتنظيم رحلات وجولات سياحية للمشاركين في المهرجان ومنها متحف النيل الوثائقي، وخاصة مجموعة أطفال 57357، والمعاقين من ذوي الهمم الخاصة.

من جانبها أوضحت سهير عبد القادر بأن اليوم الأخير لفعاليات مهرجان الفنون والفلكلور "الأفرو – صيني" تضمن قيام الوفود والفرق الفنية المشاركة بزيارة مركز مجدي يعقوب لأمراض وجراحات وأبحاث القلب، وقدمت عروضها الفنية للمرضى والأطفال بالأقسام العلاجية بالمركز، بجانب تكريم جراح القلب العالمي مجدي يعقوب.

لافتةً إلى أن الفعاليات ستختتم بتنظيم حفل فني لكافة فرق الفنون الشعبية المشاركة بالمهرجان بقرية غرب سهيل وذلك قبل مغادرة كافة الفرق ومسئولي المهرجان غدًا الخميس.

ووجهت سهير عبد القادر شكرها لأهالي أسوان والمسئولين وعلى رأسهم المحافظ اللواء أحمد إبراهيم لما قدموه من دعم لا محدود ساهم في نجاح الدورة الرابعة من هذا المهرجان الدولي الهام في إطار رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي للاتحاد الأفريقي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان