إعلان

اعتماد محضر تسليم استاد دمياط الرياضي لبدء التطوير- صور

08:54 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم

اعتمدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، محضر تسليم وتسلم استاد دمياط الرياضي، والذي وقعه محمود أبو زهرة، مدير مديرية الشباب والرياضة، وأعضاء اللجنة المشكلة من قبل وزارة الشباب والرياضة، بالقرار رقم ١٠٠٧ لسنة ٢٠١٩ تمهيدًا للبدء في أعمال تطويره ورفع كفاءته.

جاء ذلك ضمن المرحلة الأولى من الخطة التي تقوم بتنفيذها وزارة الشباب والرياضة، وفقًا للبروتوكول المبرم لتطوير عدد من الاستادات بمختلف محافظات الجمهورية، من خلال إسناد تلك الأعمال إلى إحدى الشركات التابعة للجهاز.

وأكدت المحافظ، أنه جرى عقد العديد من المناقشات مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتحديد الاحتياجات الخاصة بتطوير الاستاد وتأهيله، لاستضافة البطولات الرياضية وممارسة الأنشطة المختلفة به.

وعقب الانتهاء من مراسم التوقيع على زيارة استاد دمياط الرياضي، تابعت عوض أعمال الإخلاء حتى تتمكن الشركة من البدء في تنفيذ عملية التطوير، كما أكدت أهمية البدء بتطوير ملعب كرة القدم، وإحلال وتجديد المدرجات القائمة بالفعل، فضلًا عن إنشاء مدرجات جديدة، واستغلال المساحات الموجودة لإنشاء صالة ألعاب متعددة وجراج، وتخصيص جزء لاستقبال العائلات وتأهيل الملعب الخاص بذوي القدرات الخاصة، بالإضافة لحمام السباحة.

ووجهت الدكتورة منال عوض تعليماتها لمديرية الشباب والرياضة، بتوفير أماكن بديلة بالمراكز الأخرى لمواصلة تدريبات ناشئي السباحة دون زيادة بأسعار الاشتراكات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان