إعلان

مجازاة ونقل موظف اعتدى على زميله من ذوي الإعاقة في الشرقية

07:29 ص الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مجازاة "رضا م." مُشرف بمشروع النظافة، ويعمل بالوحدة المحلية بقرية "أنشاص الرمل" التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس، بخصم 3 أيام من راتبه، ونقله للعمل بالوحدة المحلية بقرية "الزوامل"؛ لاعتداءه على مُحصل رسوم نظافة من ذوي الإعاقة، موجهًا رئيس مركز ومدينة بلبيس، باستقبال المُحصل المجني عليه عليه بمكتب رئيس المركز ورد اعتباره أمام الجميع.

وشدد المحافظ، على أنه لن يسمح بتكرار مثل هذه الحوادث الفردية البعيدة عن سلوكيات وعادات المجتمع، والتي تساند الضعيف وتقف بجوار ذوي الإعاقة وتدفعهم للعمل والإندماج في المجتمع معًا، وأن الجميع يجب أن يعمل للصالح العام.

وتقدم "أحمد م." من ذوي الإعاقة، ويعمل مُحصل رسوم نظافة بالوحدة المحلية بقرية "أنشاص الرمل" التابعة لرئاسة مركز بلبيس، بشكوى لمحافظ الشرقية، يؤكد فيها تعرضه للاعتداء من أحد الموظفين القائمين على مشروع النظافة، بالضرب المُبرح في الرأس والفك الأيسر؛ لعدم استجابته له بمنحه مبلغ مالي لدخول عزبة "فريد الكبرى" لرفع المُخلفات منها.

وتحرر المجني عليه محضر بالواقعة، وأرفقه بتقرير طبي يؤكد حدوث الواقعة، قبل أن يأمر المحافظ في التحقيق ويُصدر قراره بمجازة المتعدي ونقله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان