إعلان

أحد ركاب قطار طنطا لـ "مصراوي": "لم نكن نتخيل هذا السيناريو"

11:39 م الإثنين 28 أكتوبر 2019

شاهد عيان في قطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

كشف عطا محمد، أحد ركاب "قطار طنطا" الذي شهد واقعة إجبار شابين على القفز من القطار، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الواقعة، مؤكدًا أن أحدًا من الموجودين لم يكن يتخيل أن تجري الأمور على النحو الذي حدث.

وقال "عطا" شاهد العيان على الواقعة، لـ"مصراوي" أنه كان يجلس بجوار الشابين قبل مجيء الكمسري، مؤكدًا أنهما كانا يشتكيان من ضيق الحال وأنهما لم يوفقا في تلك الرحلة لبيع "الحظاظات والسلاسل" ذات الصناعة اليدوية "هاند ميد".

وأشار شاهد العيان إلى أن الكمسري جاء وطلب التذاكر، وبدأ الشابان في التوسل إليه لإعفائهما من ثمن التذاكر لأنهما لا يملكان مال لدفع قيمتها، إلا أنه طلب منهما الأوراق الثبوتية "بطاقات الرقم القومي" وقال لهما: "يا تجيبوا البطاقات يا تنزلوا من القطر".

وتابع "عطا" بقوله: "أُجبر الشابين على القفز من القطار لأنهما لا يملكان مال ولا بطاقات ثبوتية، وحينها لم يكن أحد الركاب يتخيل أن الكمسري سوف يسمح لهما بالقفز من القطار، وظن الجميع أنه يضغط عليهما فقط حتى يدفعا ثمن التذاكر".

وأوضح شاهد العيان: "بعد قفز الشابين من القطار أصيب الركاب بنوبة غضب شديدة واعترضوا على التصرف، قائلاً: "الأجرة كانت ٧٠ جنيه والموقف حصل سريعًا متخيلناش أنه يسيبهم ينطوا.. إحنا افتكرناه بيضعط عليهم بس عشان لو معاهم فلوس يدفعوا".

واختتم الشاهد حديثه لـ"مصراوي" قائلًا: "عقب قفز الشابين من القطار اتصلت مسرعًا بشرطة النجدة في محاولة لإنقاذهما".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان