إعلان

"المصاب سليم".. مفاجأة في واقعة إجبار كمسري لشابين على القفز من قطار طنطا​

09:43 م الإثنين 28 أكتوبر 2019

محمد عيد ضحية القطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

كشف مصدر طبي داخل الإدارة الصحية في طنطا، عن حقيقة ما جرى تداوله عبر مواقع إخبارية وبعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابة الشاب الذي قفز من القطار ببتر في قدمه ووفاة الشاب الأخر، بعدما اجبرهما الكمسري على القفز من القطار أثناء سيره.

وأكد المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه، أن مستشفيات طنطا لم تستقبل مصابين في حادث قفز شابين من قطار، واستقبلت فقط جثة الشاب "محمد عبد الحميد عطية"، 23 سنة.

وأضاف المصدر أن التقرير الطبي الخاص بحالة الوفاة نص على أن المجني عليه أصيب بتهتك بأنسجة الرقبة مع انفصال تام لرأس المتوفى عن جسده، بالإضافة إلى سحجات بالذراعين والصدر والبطن من الأمام والخلف ومنطقة الحوض.

وأضاف التقرير أن المجني عليه أصيب بجرح قطعي بالركبة اليسرى طوله 7 سم، واشتباه كسر في مفصل القدم اليسرى وتورم بأنسجة القدم.

وأرجع التقرير الوفاة إلى حادث سير نتج عنه انفصال الرأس وتسبب في نزيف حاد أدى لهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب.

وأشار المصدر إلى أن المستشفيات لم تسجل دخول الشاب الآخر، "أحمد محمد" 25 سنة، صديق المتوفى وكان معه في الحادث .

وفي السياق أشار مصدر داخل نيابة مركز طنطا، إلى أن الشاب الآخر سليم ولا يعاني من أي كسور وأدلى بأقواله اليوم أمام النيابة وخرج عقب انتهاء التحقيقات.

وفي السياق أمرت نيابة مركز طنطا في محافظة الغربية مساء اليوم الإثنين، بحبس "م.هـ" مشرف القطار رقم "934 مكيف" "الإسكندرية - الأقصر"، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له تهمة القتل العمد، وذلك على خلفية اتهامه بإجباره شابين على القفز من داخل القطار أثناء سيره.

2019_10_28_21_1_59_171

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان