إعلان

المُشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بالسطو على "جمعية المستثمرين" بالشرقية

01:04 م الأحد 27 أكتوبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية–فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، اليوم الأحد، 6 أشخاص بالسجن المُشدد 3 و 5 سنوات.

وجاء الحكم على خلفية اتهامهم في القضية رقم 6156 جنايات أول العاشر من رمضان لسنة 2018، بالسطو على جمعية "المستثمرين" بالعاشر من رمضان، وسرقة الأختام والخزينة الخاصة بالجمعية.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من الهيئة العامة للاستثمار، فرع العاشر من رمضان، بسرقة 22 ألف و350 جنيهًا من خزينة الفرع؛ إثر قيام مجهولين بالسطو على مقر الهيئة بالدور الثالث في جمعية "المستثمرين" بالعاشر من رمضان، وسرقة الأختام والخزينة بعد توثيق اثنين من الخفراء، وإلقاء الخزينة فارغة بجوار المبنى بعد سرقة محتوياتها.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "إسلام. س" 27 سنة، عامل خدمات بجمعية المستثمرين، ونجل عمه "حمادة" 27 سنة، مبيض محارة، و"تامر.ر" و"أحمد.ح" 21 سنة، و"محمد.ح" 27 سنة، عامل، و"أسامة.أ" عاطل، مقيمين بأنشاص البصل، بالزقازيق.

وتبين قيام المتهم الأول بتدبير واقعة السرقة بالاشتراك مع باقي المتهمين، فيما جرى ضبط المتهمين والسيارة المستخدمة في الواقعة، وكذا المبالغ المالية المسروقة والأختام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان