إعلان

"افتكرنا معاه كنز".. اعترافات المتهمين بقتل رجل أعمال داخل شقته في بنها

10:00 م السبت 26 أكتوبر 2019

اعترافات المتهمين بقتل رجل أعمال داخل شقته في بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أدلى المتهمان بقتل رجل أعمال وصاحب شركة سياحة، في شقته بقرية بطا مركز بنها، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، قائلين إن الدافع وراء ارتكاب الجريمة كان حاجتهما للمال، ومعرفتهما أن المجني عليه يمتلك "كنزًا" داخل شقته، بحسب ما قالا.

"كنا نعتقد أنه خارج المنزل".. بدأ المتهم الأول "إيهاب ب."، عاطل، اعترافاته أمام رجال المباحث، قائلًا: "كنا نعلم بإقامة المجني عليه بمفرده داخل شقته، واحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة، كنا متخيلين أن عنده كنز، نظرًا لإقامته وزوجته وأولاده خارج البلاد لفترات طويلة، فوضعنا خطة أنا وصديقي للاستيلاء على تلك المبالغ".

وأضاف المتهم: "يوم الحادث توجهنا إلى مسكن المجني عليه، صعدنا للشقة عن طريق تسلق مواسير المياه، ودخلنا من شباك الحمام، وفوجئنا بوجود المجني عليه داخل المنزل، الذي شعر بوجودنا داخل الشقة، وفور رؤية المجني عليه لنا حاول الصراخ فأسرعنا بالإجهاز عليه والاعتداء عليه بالضرب باليد عدة مرات، قبل أن نضربه على رأسه بنشابه خشبية، وفور سقوطه على الأرض خنقناه بحبل حتى تأكدنا من مفارقته الحياة".

واستكمل الاعترافات "هيثم ح." المتهم الثاني: "قمنا بعد ذلك بالاستيلاء على هاتفه المحمول، وكسرنا باب غرفة النوم وخدنا خزينة صغيرة الحجم عثرنا بداخلها على 25 ألف جنيه مصري، وبعض الأوراق الخاصة بالمجني عليه، وتخلصنا منها ومن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، والأداة الخشبية المستخدمة، بإلقائهم في مياه النيل".

وتلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، بلاغًا بمقتل "راشد ع." 59 سنة، صاحب شركة سياحة، والعثور على جثته داخل شقته بعقار ملكه في ناحية قرية بطا دائرة المركز.

وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وتشكل فريق بحث قاده العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، ومن خلال السير في تنفيذ بنود خطة البحث، وردت معلومات لفريق البحث إلى أن مرتكبي الحادث هما "إيهاب ب."، عاطل، ومقيم قرية بطا السابق اتهامه في عدد قضيتي "سلاح" و"سرقة مسكن"، مطلوب التنفيذ عليه في 9 أحكام حبس تبديد وإيصالات أمانة ومباني، و"هيثم ح."، عاطل، وسابق اتهامه في قضيتي "مخدرات"، مطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد.

وألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أمام العميد خالد محمدي مفتش المباحث، بما توافر من معلومات أكدتها التحريات أقرا بصحتها، واعترفا بتقسيم المبلغ المالي المستولى عليه بينهما.

وأرشدا المتهمان على الخزينة التي سرقاها عقب انتشالها من مكان الإلقاء بمعرفة قوات الإنقاذ النهري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان