إعلان

الإثنين.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي WRC بشرم الشيخ

12:30 م السبت 26 أكتوبر 2019

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء-رضا السيد:

تستعد مدينة شرم الشيخ، اليوم الاثنين، لانطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية WRC تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمشاركة 3500 مشارك من 140 دولة حول العالم وحضور أكثر من 50 وزير ونائب وزير للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتستضيف مدينة شرم الشيخ المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية WRC التابع للاتحاد الدولي للاتصالات، خلال الفترة من 28 أكتوبر حتى 22 نوفمبر المقبل، ويعقد المؤتمر لأول مرة منذ 20 عامًا خارج مقر الاتحاد الدولي للاتصالات بجنيف، ومن المتوقع أن يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في الافتتاح الرسمي للمؤتمر.

ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة مشاركة، بحضور أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة في مجال الاتصالات حول العالم.

وقال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، إنه جرى تجهيز قاعة المؤتمرات الرئيسية بشرم الشيخ، والتي من المقرر أن تستضيف فعاليات المؤتمر، وكذا رفع درجة الاستنفار الأمني حول القاعة وأماكن إقامة الوفود المشاركة، وبجميع مداخل ومخارج المدينة.

جدير بالذكر، أن المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC هو مؤتمر دولي تابع للاتحاد الدولي للاتصالات، وهو أحد منظمات الأمم المتحدة وتقوم الحكومات المشاركة في هذا المؤتمر باستعراض ومراجعة لوائح الراديو، وهي المعاهدة الدولية التي تحكم استخدام طيف الترددات الراديوية، وسوف ترأس مصر المؤتمر العالمي بصفتها الدولة المستضيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان