إعلان

محافظ أسيوط يستقبل وفد مجلس الوزراء لبحث تطوير منظومة "التوثيق الإلكتروني"

12:27 م الخميس 24 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

استقبل اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، في مكتبه، اليوم الخميس، الدكتورة عبير صبحى مدير مركز التوثيق الاستراتيجي التابع لمركز معلومات مجلس الوزراء والوفد المرافق، لبحث سبل تطوير منظومة التوثيق الإلكتروني بمركز المعلومات ومتابعة أعمال تطوير أقسام مركز معلومات المحافظة والتوثيق الميكروفيلمي.

جاء ذلك في إطار البروتوكول المبرم بين محافظة أسيوط ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.

حضر الاجتماع، المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندسة ميرا سمير حليم وخالد عبد العظيم وأحمد على محروس وفايز رزق الله حنا، أعضاء وفد مركز التوثيق الميكروفيلمي، ومصطفى محمد إبراهيم مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة.

وتفقد محافظ أسيوط، ووفد مركز التوثيق الاستراتيجي، أقسام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة ومركز التوثيق الميكروفيلمي، واستمع إلى الدور الذي يقومان به في حفظ المعلومات وتحديثها المستمر لتقديمها لمتخذي القرار.

وأكد محافظ أسيوط، على دعمه الكامل لتطوير مركز معلومات المحافظة وإنشاء قاعدة بيانات ومعلومات للمحافظة في كافة القطاعات وتحليل تلك البيانات للاستفادة منها في مشروعات وخطط التنمية المستدامة وتقديمها للباحثين والدارسين بمختلف الجامعات والمراكز البحثية فضلًا عن توثيق كافة المستندات والوثائق الرسمية بالمحافظة لحفظها وسهولة استرجاعها والاستفادة منها والحفاظ عليها من الضياع والتلف من خلال منظومة التوثيق الميكروفيلمي.

مشيرًا إلى التوسع في انشاء المراكز التكنولوجية بأحياء ومراكز المحافظة لميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل الاجراءات بعيدا عن البيروقراطية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان